فهرس المؤلفين

ا

  • احمد مروان، هويدا الآليات التربوية لتكوين الوعى بتاريخ العلوم العربية فى ضوء فكر رشدى راشد [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 277-334]
  • السيد إمام، أيهاب رؤية استشرافية لدور الجامعة الابتكارية في تحقيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بالجامعات المصرية [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 15-88]

ج

  • جبريل أحمد، أسامة تنمية المهارات المستقبلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال برنامج تربية علمية قائم على نظرية الذكاء الناجح [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 391-446]

خ

  • خالد أبو هين، فضل الخصائص السيكومترية لمقياس القلق الموت لدى عينة من طلاب الجامعة في قطاع غزة [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 91-134]

ر

  • رجب إسماعيل، مجدي فاعلية برنامج أنشطة علمية لتنمية المهارات الحياتية لدى دارسين محو الأمية المبتدئين [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 337-387]
  • رزق محمد، هناء برنامج تفاعلي قائم على محفزات الألعاب وفاعليته في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 449-492]

س

ع

  • عبدالعزيز عبدالوهاب، يحيي تنمية المهارات المستقبلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال برنامج تربية علمية قائم على نظرية الذكاء الناجح [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 391-446]
  • عبد الناصر محمود الجيار، جمال بيئة تكيفيـــــة لتنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 137-185]

ف

  • فوزي شاهين، إيمان الخصائص السيكومترية لمقياس القلق الموت لدى عينة من طلاب الجامعة في قطاع غزة [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 91-134]

م

  • محمد ابراهيم، السيدة برنامج تفاعلي قائم على محفزات الألعاب وفاعليته في تنمية الأداء النحوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 449-492]
  • محمد حسن خليفـة، زينب بيئة تكيفيـــــة لتنمية مهارات البرمجة وحل مشكلاتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 137-185]
  • محمد عبد العزيز، أحمد رؤية استشرافية لدور الجامعة الابتكارية في تحقيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بالجامعات المصرية [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 15-88]
  • محمد عبد العليم عبد الله، تامر استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 189-273]
  • محمود بدوي، رشا فاعلية برنامج أنشطة علمية لتنمية المهارات الحياتية لدى دارسين محو الأمية المبتدئين [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 337-387]
  • محمود خضر، محسن الآليات التربوية لتكوين الوعى بتاريخ العلوم العربية فى ضوء فكر رشدى راشد [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 277-334]

ن

  • نجيب محمد ختمي سليمان، محمد فاعلية برنامج أنشطة علمية لتنمية المهارات الحياتية لدى دارسين محو الأمية المبتدئين [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 337-387]

ي

  • ياسر اللبان، بسمة رؤية استشرافية لدور الجامعة الابتكارية في تحقيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية بالجامعات المصرية [المجلد 64، العدد 64، 2024، الصفحة 15-88]