ب
-
بيئة التعلم الإلکترونية
التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 107-177]
-
بيئة تعلم تکيفية
نمطا التغذية الراجعة (تصحيحية- تفسيرية) في بيئة تعلم تکيفية وأثرها في تنمية المفاهيم النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 181-225]
د
-
دافعية الإنجاز
التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 107-177]
م
-
مهارات الاستقصاء العلمي
فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 29-104]
ن
-
نمط المحفزات الإلکترونية
التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 107-177]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند