Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
فهرس الكلمات الرئيسية
كل السنوات
المجلد 64
المجلد 63
المجلد 62
المجلد 61
المجلد 60
المجلد 59
المجلد 58
المجلد 57
المجلد 56
المجلد 55
المجلد 54
المجلد 53
المجلد 52
المجلد 51
المجلد 50
المجلد 49
المجلد 48
المجلد 47
المجلد 46
المجلد 45
المجلد 44
المجلد 43
المجلد 42
المجلد 41
المجلد 40
المجلد 39
المجلد 38
المجلد 37
المجلد 36
المجلد 35
المجلد 34
المجلد 33
المجلد 32
المجلد 31
المجلد 30
المجلد 29
الكل
آ
2
ا
ب
ت
ث
1
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
1
ک
ل
م
ن
و
ه
ي
ا
الکلمات الدالة: التعلم المدمج، التعلم الإلکتروني التشارکي، الحوسبة السحابية، مهارات الجداول الحسابية. Key words: blended learning
أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
[المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 495-528]
الکلمات المفتاحية: التعليم الإلکتروني
دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا
[المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 179-190]
ج
جائحة کورونا Key Words: E-Learning - Corona Pandemic
دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا
[المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 179-190]
ک
کلمات البحث:الدمج التکنولوجي، معلم العلوم، المعتقدات البيداجوجية Keywords: technology integration
تقصى المعتقدات البيداجوجية لمعلمي العلوم نحو الدمج التکنولوجي
[المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 403-431]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند