تهدف ورقة العمل الى التعرف على دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا من خلال الإجابة عن التساؤلات التالية: ما دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا؟
ويتفرع من هذا السؤال الأسئلة التالية:
ما واقع استخدام التعليم الإلکتروني في منظومة التعليم وقت جائحة کورونا؟
ما دور التعليم الإلکتروني في رفع کفاءة الطلاب التعليمية؟
کيف يمکن الاستفادة من أدوات التعليم الإلکتروني في مواصلة المناهج الدراسية في ظل جائحة کورونا؟
ما معوقات استخدام أدوات التعليم الإلکتروني في ظل جائحة کورونا؟
abstract
The working paper aims to identify the role of e-learning in supporting the education system in light of the Corona pandemic by answering the following questions:
What is the role of e-learning in supporting the education system in light of the Corona pandemic?
This question is divided into the following questions:
What is the reality of using e-learning in the education system at the time of the Corona pandemic? What is the role of e-learning in raising students' educational efficiency? How can e-learning tools be used to continue school curricula in light of the Corona pandemic? What are the obstacles to using e-learning tools in light of the Corona pandemic?
محمد عبد الهادي بدوي, محمد. (2020). دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا. دراسات فى التعليم الجامعى, 49(49), 179-190. doi: 10.21608/deu.2020.157359
MLA
محمد محمد عبد الهادي بدوي. "دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا", دراسات فى التعليم الجامعى, 49, 49, 2020, 179-190. doi: 10.21608/deu.2020.157359
HARVARD
محمد عبد الهادي بدوي, محمد. (2020). 'دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا', دراسات فى التعليم الجامعى, 49(49), pp. 179-190. doi: 10.21608/deu.2020.157359
VANCOUVER
محمد عبد الهادي بدوي, محمد. دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا. دراسات فى التعليم الجامعى, 2020; 49(49): 179-190. doi: 10.21608/deu.2020.157359