سليمان طه, رياض. (2018). علاقة مستوى الکتابة وأسلوبها باستراتيجيات الکتابة لدى متعلمي اللغة الألمانية کلغة أجنبية. دراسات فى التعليم الجامعى, 38(38), 651-657. doi: 10.21608/deu.2018.49241
MLA
رياض سليمان طه. "علاقة مستوى الکتابة وأسلوبها باستراتيجيات الکتابة لدى متعلمي اللغة الألمانية کلغة أجنبية", دراسات فى التعليم الجامعى, 38, 38, 2018, 651-657. doi: 10.21608/deu.2018.49241
HARVARD
سليمان طه, رياض. (2018). 'علاقة مستوى الکتابة وأسلوبها باستراتيجيات الکتابة لدى متعلمي اللغة الألمانية کلغة أجنبية', دراسات فى التعليم الجامعى, 38(38), pp. 651-657. doi: 10.21608/deu.2018.49241
VANCOUVER
سليمان طه, رياض. علاقة مستوى الکتابة وأسلوبها باستراتيجيات الکتابة لدى متعلمي اللغة الألمانية کلغة أجنبية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 38(38): 651-657. doi: 10.21608/deu.2018.49241