السيد عبد الحميد عبد الحي, نهله. (2019). نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), 457-471. doi: 10.21608/deu.2019.80021
MLA
نهله السيد عبد الحميد عبد الحي. "نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", دراسات فى التعليم الجامعى, 44, 44, 2019, 457-471. doi: 10.21608/deu.2019.80021
HARVARD
السيد عبد الحميد عبد الحي, نهله. (2019). 'نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), pp. 457-471. doi: 10.21608/deu.2019.80021
VANCOUVER
السيد عبد الحميد عبد الحي, نهله. نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات فى التعليم الجامعى, 2019; 44(44): 457-471. doi: 10.21608/deu.2019.80021