محمد أنور عبد السميع, هنادي. (2019). نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
MLA
هنادي محمد أنور عبد السميع. "نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين", دراسات فى التعليم الجامعى, 44, 44, 2019, 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
HARVARD
محمد أنور عبد السميع, هنادي. (2019). 'نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين', دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), pp. 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019
VANCOUVER
محمد أنور عبد السميع, هنادي. نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. دراسات فى التعليم الجامعى, 2019; 44(44): 355-415. doi: 10.21608/deu.2019.80019