عبد القادر محمود شبل, عمرو. (2019). تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
MLA
عمرو عبد القادر محمود شبل. "تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", دراسات فى التعليم الجامعى, 44, 44, 2019, 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
HARVARD
عبد القادر محمود شبل, عمرو. (2019). 'تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', دراسات فى التعليم الجامعى, 44(44), pp. 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016
VANCOUVER
عبد القادر محمود شبل, عمرو. تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2019; 44(44): 201-270. doi: 10.21608/deu.2019.80016