محمود عزت أبوليلة, هبة. (2018). فهم طبيعة العلم لدى الطلاب بکلية التربية النوعية ومعتقداتهم حول المنهج العلمى. دراسات فى التعليم الجامعى, 40(40), 419-430. doi: 10.21608/deu.2018.49537
MLA
هبة محمود عزت أبوليلة. "فهم طبيعة العلم لدى الطلاب بکلية التربية النوعية ومعتقداتهم حول المنهج العلمى", دراسات فى التعليم الجامعى, 40, 40, 2018, 419-430. doi: 10.21608/deu.2018.49537
HARVARD
محمود عزت أبوليلة, هبة. (2018). 'فهم طبيعة العلم لدى الطلاب بکلية التربية النوعية ومعتقداتهم حول المنهج العلمى', دراسات فى التعليم الجامعى, 40(40), pp. 419-430. doi: 10.21608/deu.2018.49537
VANCOUVER
محمود عزت أبوليلة, هبة. فهم طبيعة العلم لدى الطلاب بکلية التربية النوعية ومعتقداتهم حول المنهج العلمى. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 40(40): 419-430. doi: 10.21608/deu.2018.49537