عبد القادر عباس قنديل, شيماء. (2018). استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم. دراسات فى التعليم الجامعى, 41(41), 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
MLA
شيماء عبد القادر عباس قنديل. "استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم", دراسات فى التعليم الجامعى, 41, 41, 2018, 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
HARVARD
عبد القادر عباس قنديل, شيماء. (2018). 'استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم', دراسات فى التعليم الجامعى, 41(41), pp. 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
VANCOUVER
عبد القادر عباس قنديل, شيماء. استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 41(41): 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525