• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

التعلم المستند إلى المخ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • عزة عبدالسميع

استاذ المناهج وطرق التدريس کلية التربية - جامعة عين شمس

10.21608/deu.2017.49218

دراسات فى التعليم الجامعى
المجلد 37، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
أكتوبر 2017
الصفحة 611-626
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 454.98 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 182
  • تنزیل PDF: 10,862

APA

عبدالسميع, عزة. (2017). التعلم المستند إلى المخ. دراسات فى التعليم الجامعى, 37(1), 611-626. doi: 10.21608/deu.2017.49218

MLA

عزة عبدالسميع. "التعلم المستند إلى المخ", دراسات فى التعليم الجامعى, 37, 1, 2017, 611-626. doi: 10.21608/deu.2017.49218

HARVARD

عبدالسميع, عزة. (2017). 'التعلم المستند إلى المخ', دراسات فى التعليم الجامعى, 37(1), pp. 611-626. doi: 10.21608/deu.2017.49218

VANCOUVER

عبدالسميع, عزة. التعلم المستند إلى المخ. دراسات فى التعليم الجامعى, 2017; 37(1): 611-626. doi: 10.21608/deu.2017.49218

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو