محمد حسين مصطفى, احمد. (2017). أثر استخدام التعليم المدمج في علاج صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات فى التعليم الجامعى, 37(1), 583-590. doi: 10.21608/deu.2017.49216
MLA
احمد محمد حسين مصطفى. "أثر استخدام التعليم المدمج في علاج صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". دراسات فى التعليم الجامعى, 37, 1, 2017, 583-590. doi: 10.21608/deu.2017.49216
HARVARD
محمد حسين مصطفى, احمد. (2017). 'أثر استخدام التعليم المدمج في علاج صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', دراسات فى التعليم الجامعى, 37(1), pp. 583-590. doi: 10.21608/deu.2017.49216
VANCOUVER
محمد حسين مصطفى, احمد. أثر استخدام التعليم المدمج في علاج صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2017; 37(1): 583-590. doi: 10.21608/deu.2017.49216