محمد سيد أحمد, عصام. (2016). فاعلية استراتيجية دروس الفروض والتجارب فى تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوى. دراسات فى التعليم الجامعى, 34(34), 475-484. doi: 10.21608/deu.2016.49142
MLA
عصام محمد سيد أحمد. "فاعلية استراتيجية دروس الفروض والتجارب فى تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوى", دراسات فى التعليم الجامعى, 34, 34, 2016, 475-484. doi: 10.21608/deu.2016.49142
HARVARD
محمد سيد أحمد, عصام. (2016). 'فاعلية استراتيجية دروس الفروض والتجارب فى تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوى', دراسات فى التعليم الجامعى, 34(34), pp. 475-484. doi: 10.21608/deu.2016.49142
VANCOUVER
محمد سيد أحمد, عصام. فاعلية استراتيجية دروس الفروض والتجارب فى تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوى. دراسات فى التعليم الجامعى, 2016; 34(34): 475-484. doi: 10.21608/deu.2016.49142