أمين إبراهيم عبد العال, مصطفى. (2016). فاعلية فصل إفتــراضي في تحــصيل التـــلاميذ المعاقين سمعياً لمفاهيم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 32(32), 383-398. doi: 10.21608/deu.2016.49120
MLA
مصطفى أمين إبراهيم عبد العال. "فاعلية فصل إفتــراضي في تحــصيل التـــلاميذ المعاقين سمعياً لمفاهيم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية", دراسات فى التعليم الجامعى, 32, 32, 2016, 383-398. doi: 10.21608/deu.2016.49120
HARVARD
أمين إبراهيم عبد العال, مصطفى. (2016). 'فاعلية فصل إفتــراضي في تحــصيل التـــلاميذ المعاقين سمعياً لمفاهيم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية', دراسات فى التعليم الجامعى, 32(32), pp. 383-398. doi: 10.21608/deu.2016.49120
VANCOUVER
أمين إبراهيم عبد العال, مصطفى. فاعلية فصل إفتــراضي في تحــصيل التـــلاميذ المعاقين سمعياً لمفاهيم الحاسب الآلي بالمرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2016; 32(32): 383-398. doi: 10.21608/deu.2016.49120