مصطفى عطية صالح, محمود. (2015). فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضية فى تنمية مها ا رت التفکير الرياضى والميل نحو التعلم الرياضى لدى طلاب الثانوية العامة. دراسات فى التعليم الجامعى, 31(31), 473-489. doi: 10.21608/deu.2015.49093
MLA
محمود مصطفى عطية صالح. "فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضية فى تنمية مها ا رت التفکير الرياضى والميل نحو التعلم الرياضى لدى طلاب الثانوية العامة", دراسات فى التعليم الجامعى, 31, 31, 2015, 473-489. doi: 10.21608/deu.2015.49093
HARVARD
مصطفى عطية صالح, محمود. (2015). 'فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضية فى تنمية مها ا رت التفکير الرياضى والميل نحو التعلم الرياضى لدى طلاب الثانوية العامة', دراسات فى التعليم الجامعى, 31(31), pp. 473-489. doi: 10.21608/deu.2015.49093
VANCOUVER
مصطفى عطية صالح, محمود. فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضية فى تنمية مها ا رت التفکير الرياضى والميل نحو التعلم الرياضى لدى طلاب الثانوية العامة. دراسات فى التعليم الجامعى, 2015; 31(31): 473-489. doi: 10.21608/deu.2015.49093