محمد فرغلي أحمد, أمل. (2015). تطوير مناهج التاريخ في ضوء أبعاد الأمن المجتمعي والوعي بها وأثره في تنمية بعض المهارات الاجتماعية والانتماء لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات فى التعليم الجامعى, 29(29), 471-479. doi: 10.21608/deu.2015.49069
MLA
أمل محمد فرغلي أحمد. "تطوير مناهج التاريخ في ضوء أبعاد الأمن المجتمعي والوعي بها وأثره في تنمية بعض المهارات الاجتماعية والانتماء لدى طلاب المرحلة الثانوية", دراسات فى التعليم الجامعى, 29, 29, 2015, 471-479. doi: 10.21608/deu.2015.49069
HARVARD
محمد فرغلي أحمد, أمل. (2015). 'تطوير مناهج التاريخ في ضوء أبعاد الأمن المجتمعي والوعي بها وأثره في تنمية بعض المهارات الاجتماعية والانتماء لدى طلاب المرحلة الثانوية', دراسات فى التعليم الجامعى, 29(29), pp. 471-479. doi: 10.21608/deu.2015.49069
VANCOUVER
محمد فرغلي أحمد, أمل. تطوير مناهج التاريخ في ضوء أبعاد الأمن المجتمعي والوعي بها وأثره في تنمية بعض المهارات الاجتماعية والانتماء لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2015; 29(29): 471-479. doi: 10.21608/deu.2015.49069