مصطفي عطية صالح, ساره, حامد فراج, محسن, & محمد سيد, عصام. (2025). فاعلية استراتيجية التدريس السياقى في تنمية التفكير السابر في العلوم لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الأساسي. دراسات فى التعليم الجامعى, 69(69), 219-274. doi: 10.21608/deu.2025.461566
MLA
ساره مصطفي عطية صالح; محسن حامد فراج; عصام محمد سيد. "فاعلية استراتيجية التدريس السياقى في تنمية التفكير السابر في العلوم لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الأساسي", دراسات فى التعليم الجامعى, 69, 69, 2025, 219-274. doi: 10.21608/deu.2025.461566
HARVARD
مصطفي عطية صالح, ساره, حامد فراج, محسن, محمد سيد, عصام. (2025). 'فاعلية استراتيجية التدريس السياقى في تنمية التفكير السابر في العلوم لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الأساسي', دراسات فى التعليم الجامعى, 69(69), pp. 219-274. doi: 10.21608/deu.2025.461566
VANCOUVER
مصطفي عطية صالح, ساره, حامد فراج, محسن, محمد سيد, عصام. فاعلية استراتيجية التدريس السياقى في تنمية التفكير السابر في العلوم لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الأساسي. دراسات فى التعليم الجامعى, 2025; 69(69): 219-274. doi: 10.21608/deu.2025.461566