محمد أحمد فاضل, إيمان. (2021). فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 50(50), 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
MLA
إيمان محمد أحمد فاضل. "فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", دراسات فى التعليم الجامعى, 50, 50, 2021, 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
HARVARD
محمد أحمد فاضل, إيمان. (2021). 'فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', دراسات فى التعليم الجامعى, 50(50), pp. 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418
VANCOUVER
محمد أحمد فاضل, إيمان. فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2021; 50(50): 529-534. doi: 10.21608/deu.2021.187418