ملخص البحث
تناولت الدراسة المستوى المهني لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي وکيفية تنميتهم مهنياً، وذلک من خلال وضع تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة.
Research Summary
The study dealt with the professional level of industrial secondary education teachers and how to develop them professionally, through the development of a proposed vision for the professional development of industrial secondary education teachers in the light of contemporary educational trends.
فتحي محمد سعدون, دعاء. (2018). تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة. دراسات فى التعليم الجامعى, 38(38), 327-376. doi: 10.21608/deu.2018.17220
MLA
دعاء محمد فتحي محمد سعدون. "تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة", دراسات فى التعليم الجامعى, 38, 38, 2018, 327-376. doi: 10.21608/deu.2018.17220
HARVARD
فتحي محمد سعدون, دعاء. (2018). 'تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة', دراسات فى التعليم الجامعى, 38(38), pp. 327-376. doi: 10.21608/deu.2018.17220
VANCOUVER
فتحي محمد سعدون, دعاء. تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي التعليم الثانوي الصناعي في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 38(38): 327-376. doi: 10.21608/deu.2018.17220