ممدوح عبد السلام, فکرية. (2018). أثر نمط تقديم المنظمات التمهيدية ببيئة مهام الويب في تنمية التحصيل بمقرر علم الاجتماع لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات فى التعليم الجامعى, 39(39), 317-351. doi: 10.21608/deu.2018.16191
MLA
فکرية رأفت ممدوح عبد السلام. "أثر نمط تقديم المنظمات التمهيدية ببيئة مهام الويب في تنمية التحصيل بمقرر علم الاجتماع لدى طلاب المرحلة الثانوية", دراسات فى التعليم الجامعى, 39, 39, 2018, 317-351. doi: 10.21608/deu.2018.16191
HARVARD
ممدوح عبد السلام, فکرية. (2018). 'أثر نمط تقديم المنظمات التمهيدية ببيئة مهام الويب في تنمية التحصيل بمقرر علم الاجتماع لدى طلاب المرحلة الثانوية', دراسات فى التعليم الجامعى, 39(39), pp. 317-351. doi: 10.21608/deu.2018.16191
VANCOUVER
ممدوح عبد السلام, فکرية. أثر نمط تقديم المنظمات التمهيدية ببيئة مهام الويب في تنمية التحصيل بمقرر علم الاجتماع لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 39(39): 317-351. doi: 10.21608/deu.2018.16191