الملخص هدف هذا البحث إلى إجراء دراسة تحليلية للعلاقة بين التعليم الجامعى والاقتصاد الأخضرفى ضوء التنمية المستدامة، وتم ذلک من خلال الإجابة عن السؤال الرئيس التالى: (ما طبيعة العلاقة بين التعليم الجامعى والاقتصاد الأخضرفى ضوء التنمية المستدامة؟ وتتطلب الإحابة عن هذا السؤال إجراء مراجعة تحليلية للأدبيات التى تناولت نشأة الاقتصاد الأخضر وتطوره، ومفهومه، والمفاهيم ذات العلاقة، وخصائصه، وأهميته، ومبرراته، وأهم مقوماته ومتطلباته، ومبادرات وجهود التحول نحو الاقتصاد الأخضر. کذلک تم تحليل العلاقة بين التعليم الجامعى والاقتصاد الأخضر. وقد تم الاستعانة بمنهجية تتسق وطبيعة البحث وتساؤلاته وأهدافه، والتى تتمثل فى المنهج الوصفى، وقد أسفرت نتائج البحث عن تحديد طبيعة العلاقة بين التعليم الجامعى والاقتصاد الأخضرفى ضوء التنمية المستدامة
سليمان محمود, دينا. (2018). دور التعليم الجامعى فى تحقيق الاقتصاد الأخضر فى ضوء التنمية المستدامة. دراسات فى التعليم الجامعى, 39(39), 197-242. doi: 10.21608/deu.2018.16189
MLA
دينا خالد سليمان محمود. "دور التعليم الجامعى فى تحقيق الاقتصاد الأخضر فى ضوء التنمية المستدامة", دراسات فى التعليم الجامعى, 39, 39, 2018, 197-242. doi: 10.21608/deu.2018.16189
HARVARD
سليمان محمود, دينا. (2018). 'دور التعليم الجامعى فى تحقيق الاقتصاد الأخضر فى ضوء التنمية المستدامة', دراسات فى التعليم الجامعى, 39(39), pp. 197-242. doi: 10.21608/deu.2018.16189
VANCOUVER
سليمان محمود, دينا. دور التعليم الجامعى فى تحقيق الاقتصاد الأخضر فى ضوء التنمية المستدامة. دراسات فى التعليم الجامعى, 2018; 39(39): 197-242. doi: 10.21608/deu.2018.16189